شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات
شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات

شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات، شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر / ديالى
أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الأربعاء، عن تتويج أحد فروع جسر الغالبية شمال غرب بعقوبة بعد إغلاقه لسنوات عدة.

وذكر قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي في بيان تلقت صحيفة المختصر نسخة منه، إنه افتتح "أحد فروع جسر الغالبية (20 كم شمال غرب بعقوبة)، الرابط بين قضاء بعقوبة والخالص وبغداد على طريق كركوك-بغداد بعد إغلاقه لعدة اعـوام"، مشيرا الى أنه "تم تحويل النقطة الأمنية الى أسفل الجسر".



وأضاف السعدي، أن "تتويج هذا الفرع من الجسر جاء نتيجة استتباب الوضع الأمني وبعد مناشدات المواطنين، ما سيساهم في انسيابية حركة مرور العجلات ويقلل من الحوادث المرورية في الشوارع".

ويعد جسر الغالبية على طريق بغداد-كركوك من الجسور المهمة والذي يؤمن الحركة باتجاه بعقوبة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شرطة ديالى تفتح أحد فروع جسر الغالبية بعد إغلاقه لسنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز