النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم...
النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم...

النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم...، النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم....


صحيفة المختصر أظهرت مديرية تحقيق هيئة النزاهة في محافظة البصرة، الخميس، عن ضبطها معاملات وأوامر تسليم جمرجية وكتب وتقارير مزورة، لغرض استخدامها في إدخال سيارات إلى ميناء أم قصر دون رسوم جمركية.

وذكرت المديرية في بيان تلقت، صحيفة المختصر، نسخة منه، إنها "ضبطت بموجب مذكرة قضائيـة،250 معاملة و120 أمر تسليم لمعاملات گمرگية وكتب وتقارير مزورة كانت تستخدم في إدخال سيارات إلى ميناء أم قصر دون دفع رسوم گمرگية"، مضيفة أن "فريق الضبط المكلف أَنْجَزَ العملية بعد الانتقال إلى ميناء أم قصر حال صدور الأمر القضائي، إثر ورود معلومات عن قيام بعض الأشخاص بفتح (كرفانات) داخل الحرم الگمرگي بدون موافقات، وقيامهم باستغلال تلك (الكرفانات) لغرض تزوير المعاملات الگمرگية باستخدام أختام مزورة".



وأثبتت المديرية، أن "جميع المضبوطات، فضلا عن الأوراق التحقيقية، قد تضمنها محضر الضبط الأصولي الذي نظمه النَّـادِي، حيث تم عرضه على قاضي التحقيق المختص لإصدار القرار المناسب".
يشار الى أن مديرية تحقيق الهيئة في البصرة نفذت أَثْنَاء العام الحالي عددا من عمليات الضبط في ميناء أم قصر، كان آخرها إحضار حالات تلاعب في المعاملات والوصولات الخاصة بمكتب جباية مجلس محافظة البصرة في الميناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النزاهة تنشر إحضار 250 معاملة مزورة لادخال سيارات دون رسوم...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز