مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام...
مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام...

مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام...، مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام....

صحيفة المختصر صحيفة المختصر/ ديالى
أعلنت هيئة المزارات الدينية في محافظة ديالى، الأربعاء، أن 18 مرقداً دينياً في المحافظة سيكون مفتوحاً أمام العوائل أَثْنَاء عيد الأضحى، مشيرةً إلى أنها ستعتمد على نساء متطوعات في بعض المراقد لدعم الخطة الأمنية.

وذكر مدير الهيئة حسين الباوي في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "18 مرقداً دينياً في عموم مناطق ديالى سيكون مفتوحاً أمام العوائل أَثْنَاء عيد الأضحى المبارك وسط توقعات بأن مستويات الاقبال ستكون قياسية".



وأضاف الباوي، أن "الهيئة ستعتمد على نساء متطوعات في بعض المراقد الدينية لدعم الخطة الأمنية من أَثْنَاء تفعيل عمليات التفتيش إضافة إلى وجود اسناد من قبل قيادة الشرطة والعمليات وبقية التشكيلات الساندة".

وتابع، أن "موظفي هيئة المزارات سيكون لهم دور في الخطة الأمنية من أَثْنَاء المشاركة فيها وفق آليات تم وضعها مسبقا من أجل منع حدوث أية خروق".

وتنتشر في ديالى العديد من المراقد والمزارات الدينية التي تستقطب آلاف العوائل في المناسبات والأعياد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مزارات ديالى: 18 مرقداً دينياً بالمحافظة سيكون مفتوحاً أمام...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز