أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى
أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى

أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى، أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى.


صحيفة المختصر أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأربعاء، عن تعطيل الدوام الرسمي لمدة خمسة أيام ابتداء من يوم الجمعة القادم ولغاية الثلاثاء القادم بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وجاء في بيان للأمانة اطلعت عليه صحيفة المختصر، "تنشر الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن عطلة عيد الأضحى المبارك تبدأ يوم الجمعة الموافق 1-9-2017 ويستأنف الدوام يوم الأربعاء الموافق 6-9-2017".

جديـر بالذكـر أن عيد الأضحى عند المسلمين يأتي بعد شهرين وعشرة أيام من عيد الفطر ويوافق العاشر من ذي الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة التي تعد أهم أركان الحج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمانة مجلس الوزراء تنشر عطلة عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز