التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في...
التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في...

التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في...، التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في....


صحيفة المختصر أثبتت وزارة التربية، الأربعاء، استمرار الامتحانات العامة/ الدور الثاني للمرحلتين المتوسطة والإعدادية يوم غد الخميس وحسب الجداول المثبتة لدى الطلبة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت صحيفة المختصر، نسخة منه، إنها حريصة على "الالتزام بالتوقيتات مع وزارة التعليم العالي منعا للإرباك في القبولات، فضلا عن منع وقوع الطلبة في الإرباكات التي تسببها تلك الشائعات".

وأشارت الوزارة إلى "استمرار الامتحانات العامة/ الدور الثاني للمرحلتين المتوسطة والإعدادية يوم غد الخميس وحسب الجداول المثبتة لدى الطلبة".



جديـر بالذكـر أن عددا من الحكومات المحلية أعلنت يوم غد الخميس عطلة رسمية بمناسبة حلول عيد الأضحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التربية تؤكد استمرار الامتحانات العامة غدا الخميس في...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز