هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل
هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل

هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل، هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل.

صحيفة المختصر جى بي سي نيوز :- ذكر هويشار زيباري ان مجموع قتلى القوات العراقية في معركة مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق يخبر عشرين الفاً .
واضاف في حديث مع قناة صحيفة الوسط بثته مؤخراً : ان هذا الرقم ينقله على لسان نوري المالكي .
وذكر زيباري ان هناك مئات الجثث لا زالت تحت انقاض المنازل .
وأعاد التاكيد على ان القتلى المدنيين في معركة مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق بلغ 40 الفاً استنادا الى معلومات أمنية واعقب ذلك بقوله انا مسؤول عن كلامي .


نوري المالكي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هويشار زيباري يؤكد أن 20 الف قتيل من القوات العراقية والميليشيات في معركة الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز