بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً
بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً

بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً، بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر إلى تظاهرات مليونية ضد قانون انتخابات مجالس المحافظات ومفوضية الانتخابات غداً الجمعة في ساحة التحرير وسط بغداد والمحافظات، محذراً من أن تكون التظاهرات "دون المستوى المطلوب".

وكان الصدر قد دعا أنصاره، في فبرايــر/شبــاط السابق، إلى التظاهر في ساحة التحرير، وذلك للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات بأعضائها وقانونها.

واعتبرت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات التي يقودها الصدر، في بيان لها، أن تلك المفوضية تسببت في تفاقم أزمات  العراق.

المصدر: صحيفة الوسط 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بغداد.. الصدر يبْتَهَلَ إلى تظاهرات "مليونية" غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز