مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة
مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة

مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة، مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أفادت الشرطة العراقية السبت، بمقتل ضابط برتبة عقيد في الجيش وإصابة خمسة جنود آخرين بانفجار شرقي بعقوبة مركز محافظة ديالى.

وذكرت الجهات، إن عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق انفجرت اثناء مرور دورية تابعة للجيش العراقي في قرية الباوية شرقي بعقوبة، أسفر عن مـصرع ضابط برتبة عقيد وإصابة خمسة جنود آخرين من أفراد الدورية.

وتشهد مناطق بمحافظة ديالى، اضطرابات أمنية وأعمال عنف واغتيالات وتفجيرات بشكل شبه يومي يقود جزء منها تنظيم “الدولة الاسلامية” والآخر ناجم عن الصراعات بين الطوائف المسلحة التي تهيمن على مناطق بالمحافظة .(د ب ا)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع ضابط عراقي وإصابة 5 جنود بانفجار شرقي بعقوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز