بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو)
بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو)

بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو)، بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو).

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :-  دعا رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر، الجمعة، إلى تغيير مفوضية الانتخابات، أو وضعها تحت إشراف الأمم المتحدة".

وذكر الصدر، أَثْنَاء كلمته في المظاهرات التي دعا إليها الخميس، إن الحشد الشعبي (جزء من القوات المسلحة) يجب أن يعمل تحت إمرة الدولة ودمجه في إطار القوات العراقية.

وأثبت الصدر أن السلاح في العراق يجب أن يكون بيد الدولة.

وتوافد الآلاف من أنصار التيار الصدري في العراق إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، اليوم، للمشاركة في تظاهرة حاشدة، دعا إليها زعيم التيار الصدري؛ احتجاجاً على قانون انتخابات مجالس المحافظات.

ودعا الصدر أنصاره إلى الخروج في مظاهرات "حاشدة"، في العاصمة العراقية بغداد وبقية المحافظات.

وتأتي دعوة الصدر "احتجاجاً على مشروع قانون انتخابات المجالس المحلية"، الذي ذكر إنه "يتماشى مع مصالح السياسيين الضارة بمصالح الشعب".

واتخذت الحكومات الأمنية إجراءات مشددة، وعمدت لقطع الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير.

المصدر: مصادر 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بغداد.. أتباع الصدر يحتجون على قانون الانتخابات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز