بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا
بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا

بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا، بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أثبت وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، أن بلاده "ترفض رفضا قاطعا خرق القوات التركية للحدود العراقية".

وذكر الجعفري أَوْساط لقائه نائب وزير الخارجية التركي أحمد يلمز، في بغداد، الأربعاء: "لن نسمح بتواجد أي قوات على أراضينا لتقوم بعمليات عسكرية في أي دولة من دول الجوار".

وتابع الوزير العراقي: "نرفض رفضا قاطعا خرق القوات التركية للحدود العراقية، ونجدد تأكيدنا على ضرورة تَرَاجُعٌ القوات التركية من بعشيقة".

واعتبر أن "استراتيجية العلاقات العراقية قائمة على تعزيز المصالح المشتركة، ومواجهة المخاطر المشتركة، والحفاظ على السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول".

وأشار الجعفري أن "العراق طوى صفحة المواجهة مع عصابات تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابية، وحقق انتصارات كبيرة وحرر أراضيه، واليوم يعمل على إعادة بناء، وإعمار المدن".

وذكر إن بغداد وأنقرة أمامهما فرص لتعزيز الترابط المشترك المشترك، وزيادة حجم الاستثمار والتبادل التجاري,وفق سكاي نيوز .

ومنذ أشهر تشن طائرات تركية غارات على مواقع الأكراد في العراق وسوريا، وتقول إن لديهم علاقات بحزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه أنقرة تنظيما إرهابيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بغداد تكشف تحذيرتها أنقرة: نرفض أي خرق لحدودنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز