أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد
أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد

أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد، أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن بلاده أطلقت اليوم الأحد عملية عسكرية في قضاء سنجار شمال العراق ضد مسلحي "حزب العمال الكردستاني".

وذكر أردوغان، حسب ما نقلته وكالة "الأناضول" التركية الرسمية: "أكدنا أننا سوف ندخل سنجار أيضا والآن بدأت العمليات العسكرية هناك".

وأشار أردوغان إلى أن أنقرة "تحارب المتطرفين في الداخل والخارج"، فيما شدد: "إننا لسنا دولة احتلال وهمنا الأكبر هو مكافحة المتطرفين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أردوغان يكشف النقاب بدء عملية عسكرية في سنجار شمال بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز