جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة
جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة

جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة، جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة.

صحيفة المختصر ينظم المعهد القومي لعلوم الليزر بجامعة القاهرة،اليوم السبت، ورشة عمل دولية حول تطبيقات الليزر في الحنجرة، بمشاركة الخبير الألماني البروفيسور تاديوس ناوكة وسبعة من الأساتذة المصريين المتخصصين.
 
يحضر ورشة العمل، التي تستمر لمدة يومين، أطباء من كافة الجامعات المصرية، وذلك بمقر المعهد بالجامعة.
 
ومن المقرر أن تفتتح تجمعات الورشة في الساعة التاسعة والنصف صباح بقاعة المؤتمرات بالمعهد، لمناقشة آخر استخدامات تطبيقات الليزر في علاجات المشكلات التي تواجه الحنجرة لدى الإنسان.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل حول تطبيقات الليزر في الحنجرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح