وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس
وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس

وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس، وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس.

صحيفة المختصر  

وتخرج الكاتب المفقود من كلية الحقوق سـنة 1942، وتولى رئاسة تحرير مجلة روزاليوسف، وكان عمره وقتها 26 عاما، وهي المجلة التي أسستها والدته، وتولى بعدها رئاسة تحرير جريدة أخبار اليوم منذ سـنة 1966 وحتى سـنة 1968، ومن ثم عين في منصب رئيس مجلس الإدارة إلى جانب رئيس التحرير أَثْنَاء الفترة مابين 1971 إلى 1974.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الثقافة يكرم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح