إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة
إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة

إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة، إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة.

صحيفة المختصر ضبطت أجهزة الأمن بالفيوم عصابة تخصصت في تزوير الأوراق المالية بالفيوم، وبحوزتهم مليون و290 ألفا و400 جنيه مزورة.
 
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا بضبط عصابة مكونة من 3 أشخاص تخصصت في تزوير الأوراق المالية وهم: «رجب. ك. ح» (37 سنة)، و«بسام. ع. ر» (31 سنة)، و«وليد. ع» (32 سنة)، وبحوزتهم مبلغ مالي قدره مليون و290 ألفا و400 جنيه من فئة الـ200 جنيه المزورة.
 
تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 
في سياق متصل، تمكنت حملة أمنية اشترك فيها مختلف الإدارات النوعية من إحضار 8 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، وقضيتي اتجار في المخدرات، ومتهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا جنائية، وقضية أموال عامة، إلى جانب إحضار 30 قضية متنوعة في مجال قضايا الأخبـار.
 
كما أسفرت الحملة عن إحضار 12 قضية متنوعة في مجال قضايا المسطحات، و11 قضية في مجال قضايا الآداب العامة، إلى جانب تنفيذ 678 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، و68 قضية تموينية، فضلا عن تنفيذ 439 قرار وحالة إزالة وقرارات تمكين، كما تم تحرير 2105 مخالفات مرورية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار عصابة لتزوير الأموال بالفيوم وبحوزتهم مليون و300 ألف جنيه مزورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح