البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة
البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة

البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة، البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة.

صحيفة المختصر  
وأثبت مسؤول في إدارة ترامب، وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية الجمعة، أن الرئيس الأمريكي يسعى إلى إدراج ملف الصواريخ الباليستية ضمن ملحق الاتفاق النووي، كما أنه سيعمل مع الحلفاء الأوروبيين للتوصل لملحق أو تَقْـوِيم للاتفاق النووي.
 
كان البيت الأبيض الأمريكي أعلن،الجمعة، فرض عقوبات على 14 كيانًا وشخصية رفيعة في النظام الايراني على علاقة بالتعدي على حقوق الإنسان في إيران، كما فرضت واشنطن عقوبات على رئيس السلطة القضائية في إيران صادق آملي لاريجاني لانتهاكه حقوق الإنسان.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البيت الأبيض: ترامب يؤكد إزالة العقوبات المرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني للمرة الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح