برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه
برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه

برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه، برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه.

صحيفة المختصر أشادت هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرةً إلى أن عصر المرأة الذهبي ظهر في عهده.

وأضافت «أبو السعد»، أَثْنَاء لقائها عبر تطبيـق «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه إرادة سياسية حقيقية لتولي المرأة المناصب السياسية وتمكينها، كما أن له قدرة كبيرة على اتخاذ القرار، مؤكدة أن مكانة المرأة في مصر ستزيد في سـنة 2018.

وأشارت إلى أن 65% من الشعب المصري لم يشعر بنتائج إيجابية لخطوات الإصلاح، موضحةً أنه يجب على السيسي أن يستكمل ما بدأه في فترة رئاسية ثانية.

وتابعت أن مصر تحولت من اللادولة إلى الدولة في فترة قياسية جـراء قوة القيادة السياسية الممثلة في الرئيس السيسي، وأن الإرادة السياسية المصرية أصبحت تدرس في دول العالم، مضيفةً: «لو فتحنا التصويت لدول المنطقة في انتخابات الرئاسة المصرية لدعمت شعوبهم الرئيس السيسي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلمانية: الشعب لم يشعر بنتائج الإصلاح.. وعلى «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» استكمال ما بدأه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق