"سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك"
"سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك"

"سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك"، "سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك".

صحيفة المختصر أظهر المحامي جمال عيد، كواليس ما دار بين المناضلة الفلسطينية عهد التميمي وسلطات الاحتلال أَوْساط التحقيق معها جـراء صفعها لجندي صهيوني، حيث ذكر، "حين سألها كيف صفعت الجندي الإسرائيلي؟ وردت: فك قيودي لأريك كيف! "

وأضاف في تدوينة له علي حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة بـ"تويتر": "تعلمنا منها معنى جديد للمقاومة والصمود، ليس فقط في مواجهة محتل بغيض، لكن أيضًا في مواجهة قاضي ومحقق غير نزيه".

ووجه عيد مؤشر تحية للتميمي في نهاية تدوينته بقوله: "شكرًا عهد التميمي".

جديـر بالذكـر أن المناضلة الفلسطينية عهد التميمي كانت قد تم القبض عليها من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي من منزليها بعد صفعها جندى من قوات الكيان الصهيونى. 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "سألها كيف صفعت الجندي ردت: فك قيودي لأريك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون