زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً
زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً

زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً، زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً.

صحيفة المختصر ذكرت الكاتبة الصحفية علا بركات، زوجة الكاتب الصحفي المفقود إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق، عن أن روح الكاتب المفقود سيعود إلى مصر، الثلاثاء، على متن الطائرة القادمة من أبوظبي إلى القاهرة.

وذكرت «بركات» في تلميحات لـ«صحيفة المختصر»، الإثنين، إن الجثمان سيغادر أبوظبي على الطائرة المتوجهة إلى القاهرة في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، لافتة إلى أنه لم يتحدد حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء الخاص بالكاتب الصحفي المفقود.

وأشارت إلى أنه جار الآن إنهاء كافة الإجراءات بالمستشفى، التي كان يتلقي فيها الكاتب المفقود العلاج، تمهيدًا لعودة الجثمان إلى أرض صحيفة الوسط.

كان الكاتب المفقود إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، قد توفى في الساعات الأولى من صباح الإثنين، داخل مستشفى بأبوظبي بدولة الإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زوجة إبراهيم نافع: عودة روح الكاتب المفقود إلى مصر غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم