صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق
صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق

صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق، صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق.

صحيفة المختصر ذكر أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفرالشيخ، إن الحكومات الإيطالية أنفذت ١٦ صيادًا مصريًا من الغرق، بعد أن تعطل بهم المركب قبالة ميناء لامباتوزا الإيطالي بالبحر الأبيض المتوسط.

وأضاف «نصار» في تلميحات صحفية، الإثنين، إن «لانش» إيطالي استجاب لإغاثة الصيادين المصريين، حيث توجه إليهم، وسحب المركب ناحية الشاطئ، واستقروا به لأكثر من أسبوعين.

وأشار أن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، تواصل مع الجهات المعنية، لإعادة الصيادين المصريين إلى أرض صحيفة الوسط، مشيرًا إلى أنهم وصلوا مطار القاهرة، صباح الإثنين.

وأشار نقيب الصيادين بكفرالشيخ إلى أن جميع الصيادين العائدين من قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، والقرى المجاورة، وغادروا القرية في رحلة صيد عن طريق جزيرة مالطا إلا أن الرياح الشديدة جذبتهم وتعطلت ماكينة المركب، واستغاثوا بالسلطات الإيطالية، التي أنقذتهم من الغرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صيادو كفر الشيخ: الحكومات الإيطالية أنقذت ١٦صيادًا مصريًا من الغرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم