مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية
مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية

مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية، مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية.

صحيفة المختصر عقد مجدي نصر، رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا، اجتماعًا موسعًا مع المواطنين بقاعة الوحدة المحلية لقرية شارونة، وذلك لعرض المشكلات وإيجاد الحلول وعرض ما تم ويتم إنجازه في شتى المجالات، سواء من أَثْنَاء طريقة الدولة أو مع المديريات الأخرى.

وبحسب بيان، الإثنين، جاء ذلك بحضور مجموع من أهالي القرية والنائب إيهاب عبدالعظيم، حيث تنوعت المشاكل التي قدمها المواطنون ما بين تطهير مجرى النيل، والذي يمثل مشكلة وخسائر كبيرة أَوْساط السدة الشتوية للمعديات واللانشات، كما طلب مجموع آخر من الأهالي إنشاء ماكينة صرف للمرتبات بالقرية.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مواطنون بالمنيا يطالبون بتطهير مجرى النيل لتلافي خسائر السدة الشتوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم