اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية
اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية

اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية، اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

صحيفة المختصر أعلن البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بالبنوك العاملة بالسوق المصرية، الاثنين، الموافق الأول من كانــون الثـاني 2018، وذلك بمناسبة انتهاء السنة الميلادية 2017.

كما أعلنت إدارة البورصة المصرية، تعطيل العمل بالسوق، الاثنين، بمناسبة رأس السنة الميلادية، وتعطيل البنوك، على أن تستأنف كلا منهما نشاطها اعتبارا من الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم.. البنوك والبورصة إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم