النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية
النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية

النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية، النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر عبد المنعم العليمى، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بخصوص لجان الطعن بالضرائب والخاصة بنظر المنازعات فى كافة الأنشطة الاقتصادية.

وأضاف "العليمى"، فى تصريح لـ" صحيفة المختصر"، أن هذه الجان الضرائب متواجدة فى القاهرة فقط، الأمر الذى يترتب عليه أعباء مالية للمحامين والمحاسبين، فضلا عن أنه ينبغى تذليل العقبات أمام المستثمرين.

وطالب عضو لجنة الشئون التشريعية، بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى محافظات الجمهورية لتخفيف الأعباء على المواطنين، والمساهمة فى الحفاظ على الاستثمار.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتوزيع لجان الطعن الضريبى على مستوى الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع