النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف
النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف

النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف، النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

طالب على بدر عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، نائب محافظة بنى سويف، بتفعيل دور قصور الثقافة بالمحافظة وفتحها أمام الشباب، مشيرا إلى أن يمكن من أَثْنَاء قصور الثقافة مواجهة الفكر المتطرف.

 

وأضاف فى تصريح لـ"صحيفة المختصر"، أنه ينبغى الاستفادة القصوى من برامجها وتوجيها لمواجهة الفكر التكفيرى الذى انتشر بشكل كبير، منتقدا غياب وزارة الثقافة عن دورها فى توعية المواطنين، قائلا:" الوزارة ليس لها دور".

 

وأشار عضو لجنة حقوق الإنسان، أنه ينظم جولات ميدانية للتواصل مع المواطنين خاصة فى القرى الريفية لتوعية الأهالى بخطر الفكر التكفيرى، لافتا إلى أنه ينبغى رفع إحساس المواطن بالانتماء للوطن من أَثْنَاء المناهج التعليمية.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب على بدر يطالب بتفعيل دور قصور الثقافة فى بنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع