نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى
نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى

نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى، نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، إنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بخصوص تطهير مؤسسات الدولة، خاصة ماسبيرو، من الجماعات الإرهابية والمعادين للدولة المصرية.

وأشار "النويشى"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة المختصر"، أن الفترة الماضية شهدت واقعة هروب الإعلامية عزة الحناوى، مذيعة التليفزيون المصرى، إلى أنقرة وانضمامها لقناة الشرق التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وغيرها من الجماعات التى تعادى مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن وجود العناصر الإخوانية بالجهاز الإدارى ومؤسسات الدولة يمثل ناقوس خطر يعطل مسيرة التنمية.


طلب الإحاطة المقدم من النائب بدوى النويشى

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب "مستقبل وطن" يطالب بتطهير ماسبيرو من الإرهاب عقب هروب عزة الحناوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع