إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية
إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية

إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية، إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

شنت أجهزة البحث الجنائى ومكتب المخدرات حملة على مدينة شبرا الخيمة وقليوب  أسفرت عن القبض على 9 عاطلين وعثر بحوزتهم  على 20 جرام هيروين و320 جرام حشيش و239قرص مخدر تم  تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كانت توجيهات اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية  للواء محمد الالفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بعمل حملات مستمرة على المدن فقامت حملة مكبرة قادها العميد حسام الحسينى رئيس مباجث القليوبية وشارك فيها المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا لضبط الخارجين على القانون  وتجار السموم البيضاء واستهدفت الحملة مناطق عزبة رستم  وبهتيم  وقليوب وأسفرت  عن إحضار 9 أشخاص بحوزتهم 20جرام هيروين و239قرص مخدر و320 جرام حشيش. 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 9 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات بحملة أمنية بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع