غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة
غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة

غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة، غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر،فصل التيار الكهربائي عن منطقة تقسيم مجاويش، وخدمات منطقة الانتر- مبارك6 غدا الثلاثاء.

وأثبت مركز عمليات البحر الأحمر،فى بيان له،أنه سيتم فصل التيار الكهربى عن المناطق المذكورة أنطلق من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا،لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا ..فصل التيار الكهربى عن مجاويش والانتر ومبارك 6 بالغردقة للصيانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع