«التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد
«التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد

«التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد، «التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد.

صحيفة المختصر تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر كانــون الثـاني 2018 بصورة مبكرة، اعتبارًا من اليوم الإثنين بداية شهر كانــون الثـاني بدلا من العاشر من الشهر نفسه، من أَثْنَاء البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ضخ 11.6 مليار جنيه داخل منافذ الصرف الآلى التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومى والعام والخاص، ومكاتب البريد وكذلك البنوك لتغطية 9.4 مليون مواطن صاحب معاش ومستحق، وسيتم الصرف إلكترونيا بجميع المنافذ لتسهيل مهمة الصرف والتخفيف عن أصحاب المعاشات.

وشكلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها، لمتابعة صرف المعاشات وتذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين.

وأثبت شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر أن عملاء البنك من أصحاب المعاشات وعددهم 450 ألف سيكون متاحا لهم الصرف بدءا من السابعة والنصف من صباح غد ولحين انتهاء آخر عميل موجود بفروع البنك المنتشرة فى مختلف المحافظات وعددها 93 فرعا.

وتتابع وزارة التضامن الاجتماعى مع كل البنوك من جهة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية من جهة أخرى، للتأكد من أن عمليات الصرف ستسير بسهولة ويسر للتخفيف عن أصحاب المعاشات وفي حالة وجود أى استفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن (19680).

وقد كانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد أثبتت أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، وأنه سيتم نُشُور أبواب جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من الشهر، مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، لافتة إلى أن الهيئة بها أضخم من 500 منطقة ومكتب تأمينى تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويبلغ مجموع المستفيدين من تلك المنافذ ما يقارب 2 مليون مواطن، ويقوم باقى أصحاب المعاشات والمستفيدين وعددهم قرابة 8 ملايين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «التضامن» تبدأ صرف معاشات كانــون الثـاني اليوم بمناسبة عيد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري