سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء
سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء

سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء، سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء.

صحيفة المختصر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من إحضار مسجل خطر، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة، حيث إحضار بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجها بالمزاوية الحمراء.

تلقت الأجهزة الأمنية من إدارة مكافحة المخدرات، معلومات تفيد بأن "محمد.س " وشهرته الصعيدى 38 سنة عاطل وسابق اتهامه فى مجموع من القضايا ، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمى إِحْتِجاز جزئى "مشاجرة" و" تبديد "بإجمالى إِحْتِجاز سنتين، يزاول نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء مكانا لترويج المواد المخدرة.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبطه أَوْساط وجوده بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بلغت 200 جرام، ومبلغ مالى 600 جنيه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سقوط "الصعيدي" في قبضة الأمن بالزاوية الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون