اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى
اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى

اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى، اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى.

صحيفة المختصر عثر أفراد الأمن بمستشفى طنطا الجامعي، على طفل رضيع عمره ثلاثة أشهر، داخل لفافة من الملابس، وملقى بجانب إحدى الحوائط داخل ساحة الْمَشْـفَى.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة الْمَشْـفَى الجامعي، بالعثور على طفل رضيع فى صحيفة الوسط مبنى إدارة المستشفيات الجامعية، وبجانبه علبة اللبن الخاصة به.

حرر محضر رقم 41 أحوال قسم أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة التى أقرت إيداع الطفل إحدى دور الرعاية، لعدم التوصل لأهليته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اِلْتِقَاط على "طفل رضيع" داخل مستشفى طنطا الجامعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون