"التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم
"التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم

"التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم، "التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم.

صحيفة المختصر بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الاثنين، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر كانــون الثـاني الحالي، بدلًا من يوم 10 بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم، إن الصرف يكون من أَثْنَاء البنوك وجميع مكاتب البريد، وأن السبب في هذا حلول عيد الميلاد المجيد.

وتابعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم ضخ 11.6 مليار جنيه داخل منافذ الصرف الآلى التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومى والعام والخاص، ومكاتب البريد، وكذلك البنوك لتغطية 9.4 مليون مواطن صاحب معاش ومستحق، وسيتم الصرف إلكترونيًا بجميع المنافذ لتسهيل مهمة الصرف والتخفيف على أصحاب المعاشات.

وشكلت "والي" غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها، لمتابعة صرف المعاشات، وتذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "التضامن" تبدأ صرف المعاشات اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون