القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص
القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص

القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

صحيفة المختصر أقرت وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين، منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة الأحد القادم الموافق 7 كانــون الثـاني الحالي، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ذكر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن 7 كانــون الثـاني إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، وأنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، إضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

ووجهت الوزارة مديرياتها بالمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة من أَثْنَاء مكاتب العمل التابعة لها بالمنشآت والشركات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القوى العاملة: عيد الميلاد إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون