"أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة
"أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة

"أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة، "أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة.

صحيفة المختصر أصدر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية قرارًا بتعيين عبد الحميد أبو العزم، رئيساً لمجلس ومدينة شبرا الخيمة بدرجة وكيل وزارة خلفاً للدكتور بكر عبد المنعم الذي كان قائماً بأعمال رئيس المدينة.

جديـر بالذكـر أن "أبو العزم" كان يشغل منصب رئيس مدينة منوف وعمل رئيساً لحي الخليفة بمحافظة القاهرة، وشغل مناصب وكيل الوزارة لشئون مكتب محافظ القليوبية، ورئيس مدينة شبين القناطر، وهو من أبناء قرية بطا بمركز بنها، وتدرج في عدة مناصب في الإدارة المحلية بمحافظات القليوبية والقاهرة والمنوفية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "أبو العزم" رئيسًا لمجلس ومدينة شبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون