بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد
بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد

بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد، بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد.

صحيفة المختصر تستمر حالة الاستنفار الأمني بمحيط كنائس بورسعيد والتي ما زالت تشهد الطقوس الكنسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد وسط جو من البهجة ارتسمت على وجوه الكبار والصغار.

فقد أغلقت الشوارع الجانبية بمحيط كل كنيسة بالحواجز المرورية والبوابات الإلكترونية التي نصبت على بعد أمتار لتفتيش المترددين إلى الكنائس في نفس الوقت يتواجد رجال القوات المسلحة لدعم الشرطة في خطتها لتأمين الكنائس بالتزامن مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وتقوم سيارة الكشف عن المتفجرات بعمل مسح شامل ودوري بمحيط الكنائس لتأمينها من أي جسم غريب بخلاف الكلاب البوليسية التي تقوم بدورها في رصد أي جسم غريب أيضًا لزيادة الدعم الأمني حول دور العبادة.

بينما قامت الإدارة العامة لمرور بورسعيد بعمل حملات مرورية بالقرب من صحيفة الوسط الكنائس بخلاف الحملات المتحركة لرصد أي مخالفات مرورية وإزالة أي مركبة بمحيط الكنائس لإزالة عنصر الشك والاشتباه ضمن الخطة الأمنية الموضوعة.

وقد كانت حضور تفقدية قام بها اللواء إبراهيم الشناوى مساعد وزير الداخلية لمدن القناة رافقه اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد وعدد من القيادات الأمنية والقوات المسلحة للوقوف على مدى الخطة الموضوعة لتأمين الكنائس أَثْنَاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. استمرار حالة الاستنفار الأمنى بمحيط كنائس بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون