إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد
إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد

إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد، إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد.

صحيفة المختصر أعلنت مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، عن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى، ورفع حالة الاستعداد والتأهب القصوى، ومنع الإجازات والراحات بالمستشفى، في إطار استعدادات المحافظة لاحتفالات رأس السنة «الكريسماس» وعيد الميلاد المجيد.

وأثبت الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير الْمَشْـفَى، في بيان، الإثنين، أن طريقة الطوارئ تشمل رفع درجة الاستعداد بقسم الطوارئ والأقسام الداخلية «الجراحة والعظام والباطنة والأطفال والمسالك» وكذلك الوحدات المغلقة «العناية المركزة ورعاية القلب وغرف العمليات والمبتسرين والغسيل الكلوي».

وأضاف مدير الْمَشْـفَى، أنه تم منع الإجازات والراحات والتشديد على الالتزام بالنوبتجيات، إضافة إلى تدعيم الْمَشْـفَى بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات اللازمة، مؤكدًا على ضرورة تواجد جميع الأقسام والتخصصات وفريق التمريض وفنيي الآشعة والتحليل الطبية.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف أَثْنَاء أعياد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم