رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي
رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي

رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي.

صحيفة المختصر أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح الاثنين، استمرار إغلاق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، جـراء سوء الأحوال الجوية، لليوم الثاني على التوالي.

وذكر رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن سرعة الرياح وصلت إلى 20 عقدة، وارتفاع الأمواج لـ3.5 متر، فيما تراوح مستوى الرؤية بين 3 إلى 4 أميال.

وأضاف الغندور أن استمرار إغلاق البوغاز جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رياح «أعياد الميلاد» تغلق بوغاز ميناء الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم