جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء"
جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء"

جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء" صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء"، جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء".

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن 3 اعـوام على الرئيس المعزول محمد مرسي و17 آخرين، بتهمة إهانة السلطة القضائية.
كما قضت المحكمة بإلزام مرسى بدفع مليون جنيه للقاضى محمد النمر على سبيل التعويض المدنى المؤقت، لاتهامه بإهانة القضاء.

وأسندت هيئة التحقيق إلى المتهمين تهم إهانة وسب القضاء والقضاة بطريق النشر والإدلاء بأحاديث فى القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعى الإلكترونية، من أَثْنَاء عبارات تحمل الإساءة والكراهية للمحاكم والسلطة القضائية، وأخلوا بذات الطرق سالفة الذكر بمقام القضاة وهيبتهم، من أَثْنَاء إدلائهم بتلك التصريحات، حسبما ورد في حيثيات الحكم , وفق سكاي نيوز.

وقد كانت محكمة النقض المصرية قد أيدت في أيــلول حكما بالسجن المؤبد (25 عاما) بحق مرسي بتهمة قيادة تنظيم محظور، وألغت حكما آخر بالسجن 15 عاما بتهمة اختلاس وثائق سرية تتعلق بأمن البلاد، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع قطر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جنايات القاهرة تحكم بسجن مرسي 3 اعـوام بـ"إهانة القضاء"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز