بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد
بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد

بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد.

صحيفة المختصر تباطأت حركة السيارات فى محاور القاهرة و الجيزة اليوم الاثنين، وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق، بالتزامن مع دخول العــاملين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس و الجامعات ، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى تشــرين الأَول للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع تشــرين الأَول من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل مركز النصر وبكوبرى 15 أيــار المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائرى.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من مركز صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 أيــار، وللقادم من المعادى، وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

و ظهرت أحجام مرورية على الدائرى القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى،  وشهد مركز صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 تشــرين الأَول ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل احمد عرابى.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 حزيــران أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى تشــرين الأَول، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى، وصولا إلى شارع الخرطوم الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور جـراء المواقف العشوائية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، جـراء زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

و تباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

 

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات، جـراء أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 أيــار للقادم من سفنكس ومتجه وسط البلد.

وذكر العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالإدارة العامة للمرور بالجيزة، إن اليوم الاثنين يشهد سيولة مرورية على كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، لافتًا إلى أن كوبرى تشــرين الأَول وكوبرى 15 أيــار، بالإضافة إلى كوبرى عباس وكوبرى الجامعة يشهدون سيولة مرورية عالية.

وأضاف طاهر فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا صحيفة الوسط" المذاع على فضائية "أكسترا نيوز"، أن معظم المدارس والبنوك فى إجازة اليوم احتفالًا برأس السنة الميلادية، مما أدى إلى سيولة مرورية فى مختلف المناطق، مشيرًا إلى أن هناك توقفا فى أعمال الصيانة فى مختلف المناطق لحين الانتهاء من احتفالات رأس السنة.

وأثبت أنه سوف تستكمل أعمال الصيانة مرة أخرى أعلى كوبرى الدقى وأعلى كوبرى فيصل، مفيدًا بأن هناك تحويلات مرورية فى شارع الخرطوم لإنشاء محطتى الكيت كات والسودان.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. تابع على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية