مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف
مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف

مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف، مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف.

صحيفة المختصر ألقت قوات الأمن القبض عليه، بتهمة الاشتراك في التخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية المتزامنة، تستهدف المنشآت السياحية والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد المجيد لإحداث حالة من عدم الاستقرار وإثارة البلبلة وتصدير صورة سلبية عن الأوضاع بالبلاد، والهجوم على كمين بالفيوم الأسبوع السابق.

عمر أبو بكر محمد عبد الواحد المضبوط ضمن مَجْمُوعة "حسم" بطريق أطفيح الكريمات مقيد بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف، حرر له محضر غش في الكلية العام السابق باستخدامه الجوال المحمول في مادة الكيمياء الحيوية العام السابق، وتمت عقوبته بحرمانه من دخول المادة.

الطالب تغيب أَثْنَاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الحالي عن زِيارَة مادتين بتاريخ 21 كــانون الأَول و28 كــانون الأَول وتحرر محضر بذلك.

وكان إحضار الطالب منذ عامين داخل الحرم الجامعي، وبحوزته "فلاشة" داخل معجون أسنان محمل عليها مخططات تخريبية ضد الدولة وأوراق عليها رموز غامضة واستهداف لقوات الجيش والشرطة وخطط لتجنيد الشباب الجامعي للحركة وتحرر محضر ضده وتم حبسه لمدة سـنة احتياطيا وأفرج عنه بعد تبرئته في القضية.

وتمكن قطاع الأمن الوطني من أظهر مخطط لعناصر ما يسمى بحركة "حسم" إحدى الأجنحة المسلحة لجماعة الإخوان، لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية المتزامنة تستهدف المنشآت السياحية والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة، بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد المجيد لإحداث حالة من عدم الاستقرار وإثارة البلبلة وتصدير صورة سلبية عن الأوضاع بالبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفاجأة.. إحضار عضو "حسم" يغش في امتحانات صيدلة بني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون