ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد"
ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد"

ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد"، ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد".

صحيفة المختصر هنأ أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، الشعب المصري بحلول العام الميلادي الجديد 2018، قائلاً: "سنة سعيدة عليكم جميعا، لازم تخلوا السنة اللي جاية هي السنة اللي هتبدأوا فيها متخافوش من حد وما تعملوش حساب حد وتحبوا بلا شروط وبدون مقابل".

وأضاف، في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلاً: "حاولوا أن تستمتعوا بكل دقيقة في حياتكم من غير ما تفكروا في كلام حد، عيش شجاع وموت مرفوع الرأس ومن الآخر أدي جامد بس متزودش عن الحد".

وقد تفاعل رواد "تويتر" مع تدوينة ميدو، حيث ذكر رضا صلاح: "كل سنة وأنت طيب يا نجم وعام جديد سعيد عليك وعلى الأمة العربية والإسلامية".

وداعبه آخر بقوله: "أدي جامد وقول الأكونت متهكر".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميدو لـ"المصريين"يؤكد أن "متخافوش ومتعملوش حساب حد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون