إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ
إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ

إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ، إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ.

صحيفة المختصر لقي اليوم 5 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بمركز بلطيم، وهرعت سيارات الإسعاف إلى صحيفة الحادث.

وكان اللواء أحمد الأنصارى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مرفق إسعاف كفر الشيخ، يفيد بتلقيهم إشارة، تفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارتين، وهرعت سيارات الإسعاف إلى صحيفة الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى الْمَشْـفَى لإسعافهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون