حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة
حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة

حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة، حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة.

صحيفة المختصر شنت مباحث التموين بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية برئاسة الرائد محمد دومة، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، بالتعاون مع مفتشي التموين بالمحافظة، أسفرت عن إحضار 120 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمطعم بمدينة كفر الشيخ.

كما تمكنت الحملة من إحضار 70 كيلو فسيخ غير صالح للاستهلاك الأدمى، بمصنع فسيخ غير مرخص بمدينة دسوق، وأسفرت الحملة من إحضار 40 كيلو سردين مملح، غير صالح للاستهلاك الأدمى بمدينة دسوق، وتمكنت من إحضار 30 كيلو ربجة غير صالحة للاستهلاك الأدمى بمحل بيع رنجة بمدينة مطوبس.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير محاضر بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حملات تموينية على المحلات وضبط أسماك فاسدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون