مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى
مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى

مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى، مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى.

صحيفة المختصر أظهر شهود عيان بالعمرانية عن قيام شخص مجهول بإطلاق وابل من الرصاص على محل لبيع .

وقُتل في هذه الواقعة شخصين ، وتم نقل جثتيهما إلى مستشفى أم المصرييين ، بينما تعاين قوات الأمن مسرح الجريمة لمحاولة الوصول للجاني .

وفوجيء أهالي العمرانية بشخص مجهود يستقل "توك توك" وفي يده سلاح ، حيث أخرج سلاحه وبدأ في إطلاق النار بشكل عشوائي على محل لبيع "البيرة".

فيما أمر اللواء عصام سعد - مدير أمن الجيزة - بتتبع خط سير هروب الجاني ، بينما تحفظت قوات الأمن على تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل والمحلات المجاورة لمحاولة رؤية شكل الجاني داخل تلك الكاميرات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجهول يطلق النار على محل لبيع البيرة .. وسقوط قتلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون