وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي
وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي

وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي، وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي.

صحيفة المختصر ذكر وزير النقل هشام عرفات، إنه لا يوجد قلق بخصوص الشحوط في الوقت الحالي والذي حدث لعدد من المراكب العائمة بمحافظتي أسوان والأقصر بعد هبوط منسوب مياه نهر النيل.

وأثبت الوزير، أَثْنَاء تفقده 8 مراكب شحطت أمام قرية المريس جنوب الأقصر، أن هذه الظاهرة سنوية وتحدث نتيجة الشدة الشتوية السنوية.

ولفت عرفات، إلي وجود تنسيق بين وزارة النقل ووزراتي الري والسياحة والمحافظة لوضع طريقة للتقليل من تأثير السدة الشتوية علي مياه نهر النيل.

جديـر بالذكـر أن وزير النقل، زار محافظة الأقصر، مساء الأحد، بعد محافظة أسوان، حيث تفقد هناك مرسى سياحي بالقرب من معبد كوم أمبو.

وزير النقل أَوْساط تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل أَوْساط تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل أَوْساط تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل أَوْساط تفقده لمراكب الشاحطة في النيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري