بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية
بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية

بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية، بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية.

صحيفة المختصر أظهرت تحريات مباحث الجيزة بيانات الحادث الإرهابي الذي ضرب محمل خمور في شارع الدكتور بالعمرانية، صباح الإثنين.

وأسفر الحادث عن مـصرع شقيقين يدعيان أشرف وعادل، يملكان محل إِجْتِياز غيار مجاور لمحل الخمور، وتربطهما صداقة بصاحب المحل الذي يدعى رؤوف، 60 سـنةًا.

وأوضحت مصادر أمنية، أن منفذا الهجوم كانا يستقلان «توك توك»، وأنهما أطلقا النيران من داخله، مستهدفين صاحب المحل.

وانتقلت «صحيفة المختصر» إلى صحيفة الحادث، وتبين أنه وقع في نهاية شارع الدكتور بمنطقة العمرانية بالقرب من الطريق الدائري، أسفل برج خالي من السكان.

وذكر محمد السعيد، صاحب محل تجاري بالمنطقة، إن منفذا الهجوم فرا هاربين باتجاه الطريق الدائري.

وأشار «السعيد» أنه أَوْساط مساعدة الشقيقين لصاحب المحل في تنزيل البضاعة، أصابتهما الطلقات، لينجو الأخير من الهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيانات الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم