مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو)
مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو)

مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو)، مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو).

صحيفة المختصر هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المُـذِيع عمرو أديب، والإعلامية منى الشاذلي، مطالبا بـ«تقديمها للمحاكمة».

وذكر «منصور»، في لقائه مع تطبيـق «العاصمة»، مساء الأحد، عن منى الشاذلي: «دي حتى ما تقعدش في البيت، دي تتحاكم».

وكال رئيس نادي الزمالك الهجوم على المُـذِيع عمرو أديب، موضحًا أنه «شتمني عنده لما قلت إنه رافع جزمته اللي مقاسها 70 دي في وش الناس كلها».

وأضاف: «كان بيفتش الناس قبل ما تروح له، مين ده؟ مين الراجل (...) ده؟ هاعمل مداخلة وأقول له: الله يسامحك عشان إحنا في سنة جديدة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور يشن هجومًا حَـادًا على عمرو أديب ومنى الشاذلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم