عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو)
عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو)

عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو)، عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو).

صحيفة المختصر وجه المُـذِيع عمرو أديب مؤشر إلى العاطلين، بمناسبة العام الجديد، وذكر ممتعضًا: «دول ناقطني».

وأضاف «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، على قناة «أون إي»، مساء الأحد: «اللي ماشتغلش وماعملش حاجة وقاعد يعتت في جتتنا».

ودعا «أديب» العاطلين إلى «عمل أي شئ في 2018، خيرًا من ألا تعمل على الإطلاق»، مشددًا على ضرورة «إيجاد مصدر للزرق حتى تتحسن الأمور».

واقترح المُـذِيع العمل في حلول بديلة، مثل «محل ورد، أو كافيتريا، اشتغل مستشار صحفـي، يبقى عندي شركة علاقات عامة، أي حاجة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو أديب يخاطب العاطلين: «اشتغل مستشار صحفـي أو افتح محل ورد» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم