محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس
محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس، محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس.

صحيفة المختصر تفقد محافظ الأقصر محمد بدر يرافقه مدير الأمن اللواء مصطفى صلاح الدين، مساء الأحد، عددا من الكنائس؛ للمشاركة في قداس العام الميلادي الجديد، وتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بحلول العام الجديد، ومتابعة الأجواء الأمنية بمحيط كافة الكنائس.

وأثبت بدر- أَثْنَاء تفقده كنائس الملاك ميخائيل والشهيد ماري جرجس بنجع الصياغ والسيدة العذراء مريم والأنبا أنطونيوس- أهمية تكاتف طرفي الأمة لمواجهة الإرهاب وعدم السماح بالمساس بروح المحبة والتسامح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان مجموعًا من الكنائس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم