محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية
محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية

محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية، محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية.

صحيفة المختصر شارك محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد ومدير أمن المحافظة اللواء هشام نصر والنائبان مهدي العمدة وسليمان فضل الإخوة الأقباط في احتفالاتهم برأس السنة الميلادية الجديدة، بكنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسى مطروح.

وألقى كلمة الوعظ الأنبا بيشوي راعي كنيسة العذراء بمطروح، وأعرب فيها عن شكره وجميع أبناء مطروح للرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده من أجل مصر خارجيا وداخليا، ولمحافظ مطروح لجهوده في تحقيق التنمية الحقيقية على أرض مطروح والقيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة على جهودها في حفظ الأمن.

وأثبت الأنبا بيشوي أهمية مؤشر السلام التي دعا إليها الله في كتبه السماوية، السلام في درجاته مع الله ومع النفس ومع الآخرين مع الدعوة إلى التمسك بالسلام بين دول العالم ومع كل من حولنا لصنع الخير ليس من أجل أنفسنا فقط ولكن من أجل صحيفة الوسط الذي نعيش فيه بل والإنسانية جميعها.

كما دعا أن يحفظ الله مصر أمنة مستقرة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنيا عاما جديدا سعيدا على المصريين أبناء صحيفة الوسط الواحد.

من ناحيته، قدم اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح التهنئة للإخوة المسيحيين بمطروح، مؤكدا أن أبناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ آلاف السنين، وأن الإرهاب لن ينال من وحدتنا وتماسكنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم