البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة
البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة

البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة، البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة.

صحيفة المختصر رغم شدة البرودة والطقس السئ شهدت محافظة القليوبية سلسلة من الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية واحتفالات عيد الميلاد المجيد .
ففى مدينة بنها شهدت مجموع من الأندية احتفالات فنية شارك فيها مجموع من الفنانين منهم الْفَنّـــانَة دولى شاهين  والفنانين عماد بعرور ومحمد نور وأحمد صقر وعربي الصغير .
كما شهدت احتفالات للموسيقى العربية وعروض الاراجوز والعرائس وفقرات بابا نويل التنورة .
كما تضمنت الاحتفاليات الرسم على الوجه للاطفال للفنانة التشكيلية ايمان ومسابقات في الرسم للاطفال .
وشهدت شوارع المدينة مسيرات لسيارات الشرطة تَخْت اشراف مدير أمن القليوبية جابت شوارع المدينة المختلفة.







شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون