تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية
تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية

تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية، تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية.

صحيفة المختصر ترأس البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلاة رأس السنة الميلادية فى حضور غير معلنة إلى الإسكندرية. وقد شارك فى الصلاة القمص رويس مرقص الوكيل البابوى بالإسكندرية، وعدد كبير من الآباء الكهنة.
كما شارك فى الصلاة مجموع كبير من الأقباط بالإسكندرية، وسط فرحة بحضور البابا نواضروس .
وسيطرت أجواء البهجة على الكنيسة، حيث تزينت الكنيسة بزينة رأس السنة وتم تخصيص ركن خاص لـ"مزود البقر" احتفالا بعيد الميلاد المجيد.
من جهة أخرى شهدت الكنيسة المرقسية بالإسكندرية تشديدات أمنية مكثفة، وتم إغلاق الشارع الرئيسى المؤدى إلى الكنيسة والشوارع المحيطة بها مع تخصيص 2 بوابة للكشف المعادن. 





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تواضرواس يترأس قداس الميلاد بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون